التصنيفات
الأخبار

دعوات لمقاطعة بضائع الاحتلال دعما لإضراب الكرامة

توجهت اللجنة الوطنية لمساندة إضراب الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بدعوات إلى الفلسطينيين لمقاطعة شاملة للبضائع والسلع الإسرائيلية طيلة فترة إضراب الأسرى.
وطالبت التجار بالتوقف عن جلب البضائع الإسرائيلية وترويجها في الأسواق الفلسطينية، وإخفاء هذه البضائع من على رفوف محالهم التجارية.
هذا الدعوات والمطالب جاء في البيان الصادر عن اللجنة، حيق قالت اللجنة: ‘تستمر معركة الجوع ‘الحرية والكرامة’ في ظل تصعيد الاحتلال في الخطاب والسلوك والإجراءات القهرية القمعية بحق أبنائنا وأبطالنا الذين يخوضون هذه الملحمة، بينما يظهر أبطالنا إصراراً وثباتاً منقطع النظير، فمن أجل دعم صمودهم وتعزيز معركتهم الباسلة، فقد تقرر مقاطعة شاملة للبضائع والسلع الإسرائيلية طيلة مدة الإضراب.
وأضافت اللجنة في بيانها أن على التجار أن يتوقفوا فوراً عن جلب البضائع الإسرائيلية وضخها في الأسواق الفلسطينية، وعلى المواطنين التوقف كلياً عن شراء هذه البضائع والتي ما زالت في الأسواق،
وطالبت اللجنة بمنع السيارات التي تحمل البضائع الإسرائيلية من دخول الأراضي الفلسطينية.
وشددت على أن أقل ما يمكن أن يقوم به المواطنون هو الامتناع عن شراء البضائع، دعماً ومساندة للإضراب وثقتنا بكم كبيرة أن تكونوا على مستوى التحدي وأن تنخرطوا جميعاً في هذه المعركة التي لا بد أن تحسم لصالح أبطالنا في سجون الاحتلال.