الى الآن لا زال دعم جهازNintendo 3DS” قويا إلى حد كبير، فمن الواضح أن “نينتندو” ترغب أن يدير الجهاز بسلاسة  كبيرة تثبيتا لقاعدتها الأساسية.

واستمرارا لذلك الدعم أعلنت اليوم “نينتندو” إصدار التحديث رقم 11.4.0 والذى مرة أخرى لا يقول لنا الكثير عن تفاصيل ما يفعله ويضيفه على الجهاز.

حيث يقول الوصف الرسمى الصادر عن “نينتندو” أن التحديث من المنتظر أن يجلب الكثير من التحسينات على استقرار الجهاز بشكل عام، بالإضافة إلى بعض التعديلات الطفيفة الأخرى لتعزيز تجربة المستخدم على الجهاز.

ولكن على الرغم من كون وجود حالة كبيرة من الغموض تحيط بالتحديث إلا أننا لدينا بعض المعلومات عما سيفعلة التحديث بالجهاز.

وتتمثل فى معالجة مشاكلframerate” الموجودة باللعبةZelda: Ocarina The Legend of” والتى ظهرت بطريق الخطاء فى التحديث السابق.

الجدير بالذكر أنه لا تزال أجهزةNintendo 3DS”  تعمل بشكل جيد فى قسم المبيعات الخاص بشركة “نينتندو”، والذى  برجع بفضل كبير لمكتبة الألعاب الكبيرة الخاصة به.

فقد تم الكشف فى أواخر السنة الماضية أن اللعبة باعت ما يقرب من الـ60 مليون وحدة فى كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن مبيعات البرمجيات الخاصة بها حيث باعت ما يقرب من الـ 300 مليون وحدة في كافة أنحاء العالم.

فهى بالفعل أرقام كبيرة من المبيعات مقارنة بالبداية السيئة التي تعرض لها الجهاز والذى حدث بسبب السعر ونقص الألعاب، وعلى الرغم من تباطؤ إصدار الألعاب على المنصة إلا أن الجهاز حصل على عدد من عناوين الألعاب الرئيسية بنهاية العام الماضى مثل Pokemon Sun and Moon.