نجح منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، بتحقيق فوز ودي هام، على شقيقه المنتخب اليمني، بهدف نظيف، في آخر تجاربه الودية الاستعدادية قبيل خوض التصفيات النهائية المؤهلة لكأس اسيا 2019 في الامارات.
وسجل البديل ياسر اسلامي هدف الفوز الوحيد لمنتخبنا الوطني، د83، في اللقاء الدولي الودي الذي اقيم على ستاد سعود بن عبد الرحمن بالدوحة.
وشهدت مجريات الشوط الاول من اللقاء اندفاعا هجوميا ملحوظا من لاعبي المنتخب الوطني، من خلال التوغل الهجومي للاعبين احمد ابو ناهية وتامر صيام وجوناثان سوريا ومحمد يامين، بالاعتمادعلى الهجمات وسط الملعب.
ولم يُوفق احمد ابو ناهية بترجمة فرصتين داخل الصندوق، الى اهداف في شباك المنتخب اليمني، خلال مجريات الشوط الاول، اضافة الى التسديدات القوية المباشرة على المرمى من اللاعبين محمد يامين، وجوناثان سوريا.
واهدر ابو ناهية مجددا فرصة خطرة للفدائي داخل صندوق المنتخب اليمني، بداية الشوط الثاني، ليشرك بعدها المدير الفني عبد الناصر بركات كلا من، احمد ماهر، وياسر اسلامي، واليكسس نصار، بدلا من احمد ابو ناهية ومحمد يامين وجوناثان سوريا، من أجل زيادة محاولات البحث عن هدف التقدم الاول في اللقاء.
وواصل الفدائي زحفه الهجومي في منطقة عمليات المنتخب اليمني، حيث اهدر العديد من الفرص، فيما زج بركات مجددا بلاعب الوطني، بابلو برافو بدلا من محمد درويش.
وبعد سلسلة من الهجمات الخطرة على مرمى المنتخب اليمني، نجح البديل ياسر اسلامي بتسجيل هدف المباراة الوحيد د83 من تسديدة قوية داخل الصندوق، مستغلا تسديدة مرتدة من البديل احمد ماهر داخل الصنوق بعد اقتحامه صندوق الجزاء.