قلقيلية_ نغم : نظمت مدرسة ذكور الصديق الاساسية في قلقيلية حفل تكريم طلبتها المتفوقين، وذلك برعاية حركة الشبيبة الطلابية/ اقليم قلقيلية، اليوم في ساحة المدرسة .
حضر الحفل ممثل محافظ قلقيلية محمد خضر ، رئيس بلدية قلقيلية طارق اعمير ، مديرة التربية والتعليم في المحافظة نائلة فحماوي عودة، وممثل امين سر حركة فتح اقليم قلقيلية قيس صبري، منسق حركة الشبيبة الطلابية ابو سائد قواس ، إضافة إلى أولياء أمور الطلبة، والمجتمع المحلي وكادر المدرسة وطلبتها.
ألقى مدير مدرسة الصديق هاني سليم ، كلمة ترحيبية بالحضور والطلبة والأهالي، وبارك فيها للطلبة المتوفقين، شاكرا حركة الشبيبة الطلابية على دعمهم المستمر للفعاليات والانشطة التربوية، ورعايتهم لحفل التكريم.
نقل محمد خضر تحيات المحافظ مباركا لهم تفوقهم متمنيا لهم النجاح والتفوق في حياتهم ، مشيرا أن العلم ينير الطريق وهو نوع من الجهاد والحجة والبيان ، فبالعلم تتطور المجتمعات وتنعم البلاد بالأمن والأمان ، وأن الاحتلال يستهدف العملية التدريسية ، وأننا شعب لا ييأس ، هذا الشعب خلق لينتصر ، وبهذه المناسبة حققنا انتصارا بالكرامة واننا سننتصر بسواعدكم لنحرر فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.
تحدث قيس صبري بكلمة عن أمين سر حركة فتح ، شكر فيها ادارة مدرسة الصديق الاساسية على جهودهم الكبيرة في بناء الجيل الواعد، الجيل الذي سيحرر فلسطين .
تضمن الحفل فقرات فنية متنوعة ،وتوزيع الشهادات والهدايا على الطلبة المتفوقين ، كما تم تكريم كل من ساهم في انجاح الحفل ، بالإضافة الى افتتاح معرض للفنون .