التصنيفات
الأخبار

قلقيلية : يوم ترفيهي للأيتام والمسنين .

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت المجموعة الشبابية ” بسمة أمل ” وبالتعاون مع بلدية قلقيلية، والغرفة التجارية، يوماً ترفيهياً للأطفال الايتام نزلاء جمعية دار الايمان لرعاية وايواء الايتام/ قلقيلية، والمسنين نزلاء جمعية الوفاء لرعاية المسنين/ سلفيت، يوما ترفيهياً، وذلك في حديقة الحيوانات الوطنية بمدينة قلقيلية.

وشارك في الفعالية: المحافظ، وممثلون عن المؤسسة الامنية، وممثلون عن بلدية قلقيلية والغرفة التجارية، وفعاليات رسمية وشعبية  في المحافظة، ومتطوعون من المجموعة.

وخلال افتتاح اليوم الترفيهي الذي بدأ بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، نقل المحافظ تحيات الرئيس للحضور، وأشاد بالدور الذي تقوم به المجموعة الشبابية ” بسمة أمل” ، داعياً شريحة الشباب للانخراط في العمل التطوعي، لإسناد أبناء شعبنا، ولتقديم الخدمة للشرائح المهمشة، ورسم البسمة على وجهوهم، وثمن دور بلدية قلقيلية والغرفة التجارية لما قدموه من دعم لإنجاح هذا النشاط المجتمعي.

من جهته قال عبد الكريم الشيخ منسق المجموعة ان هذه المجموعة هي مجموعة شبابية تطوعية يقودها مجموعة من الشباب من محافظة قلقيلية، تهدف لنشر القيم الانسانية والاجتماعية ورسم البسمة على وجوه محتاجيها، شاكرا المحافظ على رعايته للفعالية كما شكر البلدية والغرفة التجارية على دعمهم للفعالية.

وتخلل اليوم الترفيهي فقرات فنية قدمها الفنان شادي البوريني ورفاقه، اضافة الى  فقرات فنية متنوعة للأطفال والمسنين، قدمها ممثلون عن المجموعة الشبابية بسمة أمل.