قلقيلية : بحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محتفظة قلقيلية، احتفت مدرسة بنات حبلة الثانوية بعيد الام، وبمشاركة عدد من موظفات المديرية ومعلمات المدرسة وطالباتها ومجلس اولياء الامور، والمجتمع المحلي.
تغريد الديك مديرة مدرسة بنات حبلة الثانوية رحبت بالحضور، قائلة “الى ان عيد الام يكتسي اليوم بحلة الربيع الجميلة بمشاركة وتكريم الام نائلة فحماوي مديرة التربية والتعليم والوفد المرافق لها، ومزين بمعاني العزة والكرامة في يوم الكرامة، وشكرت الديك معلمات المدرسة على جهدهن الكبير خلال العام والذي خلق بيئة جاذبة ومميزة وحاضنة للابداع.
فحماوي  تحدثت بكلمة هنّأت فيها المعلمات والحضور بعيد الام، شاكرة ادارة ومعلمات مدرسة بنات حبلة الثانوية على لفتتهن الكريمة، مؤكدة ان كل الايام هي يوم للام، وبان الام الفلسطينية هي فخر امهات الكون بنضالها وصمودها فهي ام الشهيد والاسير والجريح، والنساء شقائق الرجال بالعلم والابداع والنضال، واستطاعت الام الفلسطينية اثبات ذاتها في كافة الميادين، وابدعت في التربية كما ابدعت في ادارة المؤسسات، وابدعت في التعليم كما ابدعت في القيادة.
وشددت فحماوي على دور المدرسة الهام في بناء جيل امهات المستقبل من الطالبات الواعدات، حاملات لواء التربية والعلم والقيم الوطنية والانسانية.
من جانبها القت المعلمة الشاعرة مهيبة جبر قصيدة من تأليفها في ذكرى عيد الام، والتي تضمنت نظم شعري جميل عن الام والقيم المرتبطة بها.
وتم في نهاية الحفل تم تكريم نائلة فحماوي والوفد المرافق لها، كما تم تكريم معلمات المدرسة.
كما افتتحت فحماوي جدارية “نستطيع التغيير” والتي نفذتها المدرسة بالتعاون مع طاقم شؤون المرأة، والمعبرة عن دور المرأة الريادي في المجتمع.