صرحت شركة أبل الأمريكية منذ أيام عن إطلاقها للنسخة التجريبية السابعة من الإصدار القادم لنظام macOS Sierra 10.12.4 لأعضاء برنامج public beta testing والمطورين.
وقد كان ذلك عقب ثلاث أيام فقط من إطلاق النسخة التجريبية السادسة، وهذه النسخة متوفرة للتحميل عن طريق مركز مطوري أبل من خلال آلية تحديث البرامج في متجر Mac App Store.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك خاصية مميزة يأتي بها النظام، وهي خاصية الوضع الليلي Night Shift، والتي أطلقت للمرة الأولى على نسخة iOS 9.3، والتي تقوم بتحويل إضاءة الشاشة من اللون الأزرق إلى اللون الأصفر المريح خلال ساعات المساء بشكل تدريجي، حيث أن هناك تقارير أكدت أن الضوء الأزرق يعمل على إيقاف الساعة البيولوجية وارتباك أوقات النوم.
ويستطيع المستخدم تفعيل ميزة Night Shift عن طريق الذهاب إلى تفضيلات النظام وضبط الإعدادات لتفعل بشكل تلقائي وقت الغروب ويتم إلغاؤها عقب شروق الشمس، ويستطيع المستخدم أيضا تفعيلها بشكل يدوي عن طريق مركز التنبيهات Notification Center أو عن طريق سيري.
ويأتي التحديث بالعديد من المميزات مثل دعم سيري للغة الصينية، وأيضا نتائج لعبة الكريكيت، بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات لملفات PDFKit APIs، فضلا عن إتاحة خيارات كثيرة لـ iCloud Analytics.