قلقيلية: كرمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية المبدعين في البرامج والمسابقات التربوية التي نظمها قسم الاشراف التربوي، وذلك بحضور ومشاركة صالح ياسين مدير التربية والتعليم ومدير الدائرة الفنية خضر عودة وعقاب شواهنة امين سر اتحاد المعلمين/ فرع قلقيلية، وامل أبو حجلة رئيس قسم الاشراف التربوي، وحشد من مديري ومديرات المدارس والمعلمين والاسرة التربوية والطلبة وذويهم.

ياسين رحب بالحضور، مهنئا المبدعين في البرامج والمسابقات التربوية، مشيرا الى ان تكريم المبدعين هو تحفيز لهم ولغيرهم من اجل مزيد من الجد والاجتهاد، مشددا على ان حفل التكريم هو وسيلة وليس غاية، فالهدف الأسمى تطوير العملية التعليمية، والارتقاء بها من خلال تعميق الفكر التربوي والتركيز على المخرجات، وثمن ياسين الشراكة مع اتحاد المعلمين، ودورهم التكاملي مع المديرية، شاكرا المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين والطلبة وكل من له بصمة في الابداعات والتميز.

من جانبه هنّأ شواهنة المبدعين والمبدعات، موضحا ان اتحاد المعلمين يعمل على تحفيز وتعزيز كافة الابداعات في المدارس، بالموازاة مع رسالته النقابية في الدفاع عن المعلمين وحقوقهم النقابية.

اما أبو حجلة فقد اضافت بأنه تم تكريم المبدعين والمتميزين في البرامج والمسابقات التربوية التي نفذها قسم الاشراف التربوي ومنها مسابقة (البولي اب) في الرياضيات، والاولمبياد للمواد المختلفة، ومسابقة التقييم الموسع لمهارات اللغة الإنجليزية، وغيرها، مثمنة دور كافة المشرفين والمشاركين في تنظيم وتنفيذ البرامج والمسابقات.

وتم في نهاية الحفل الذي اداره باقتدار مشرف اللغة العربية سلامة عودة، تكريم كافة المبدعين والمبدعات، وتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية.

اترك تعليقًا

اترك رد