التصنيفات
الأخبار

جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل مديرة مكتب مؤسسة الداد الألمانية

استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين مديرة مكتب مؤسسة الداد الألمانية السيدة كريستينا شتالبوك، حيث كان في استقبالها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير المهندس أيمن سلطان، وعميد الدراسات العليا والبحث العملي الدكتور مراد ابو صبيح، وعميد كلية هندسة الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات الدكتور زين الدين صلاح، ومدير المركز الفلسطيني الكوري لأبحاث التكنولوجيا الحيوية الدكتور يعقوب الأشهب.

حيث تم نقاش سبل التعاون المُشترك ما بين جامعة بوليتكنك فلسطين والجامعات الألمانية وذلك استكمالاً لزيارة وفد الجامعات الألمانية ممثلة برؤسائها إلى جامعة بوليتكنك فلسطين لهذا العام الجاري.

ورحب الخطيب بالسيدة شتالبوك وشكرها على حسن تنظيم زيارة رؤساء الجامعات الألمانية واختيارها لجامعة بوليتنكنك فلسطين، مُشيراً لأهميّة البناء على هذه الزيارة وتحديد نقاط التعاون ذات الإهتمام المُشترك.

وأضاف أبو صبيح أنّ اللجنة الداخلية في الجامعة ستعمل كافة الجهود للتواصل مع الجامعات الألمانية المُختصة في برامج التبادل الطلابي والمنح والمشاريع البحثية.

وتم الإتفاق على أن يقوم عميد الدراسات العليا والبحث العلمي بتحديد الجامعات التي سيتم التواصل معها، إضافة إلى صياغة مقترحات التعاون مع مكتب نائب رئيس الجامعة للتخطيط والتطوير من أجل التقدم لبرامج مُشتركة من قبل المؤسستين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.