القدس، وقعت اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس يوم أمس الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة القدس يأتي بموجبها دعم الطلبة من محافظة القدس.

وجرى توقيع الاتفاقية خلال زيارة امين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة لصرح جامعة القدس في بلدة أبو ديس.

حيث كان في استقباله رئيس جامعة القدس الأستاذ الدكتور عماد أبو كشك، معبرا عن شكره للجنة القطرية على الدعم الذي تقدمه للقدس جامعة وعاصمة، مثمناً الجهود التي يبذلها اللواء النتشة في هذا الإطار، مثنيا على الدور الهام الذي تقوم به اللجنة القطرية منذ سنين لدعم طلبة محافظة القدس الذين يعانون من أوضاع اجتماعية وظروف مادية صعبة.

من جهته أكد اللواء النتشة على أهمية وضرورة دعم المؤسسات التعليمية في مدينة القدس، مشيراً إلى أن دعم اللجنة جاء من منطلق ايمانهم بضرورة الدفاع عن المدينة المقدسة بكافة قطاعاتها ومكوناتها.

مشيرا الى ان توقيع هذه الاتفاقية يأتي ضمن توجهات وبرامج اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس مما سيسهم في اعطاء زخم للتعاون مع الجامعة في رفع الثقل المالي عن الطالب المقدسي والذي يعاني الكثير جراء سياسات الاحتلال والتي تستهدف وجوده وهويته الوطنية.