التصنيفات
الأخبار

تربية قلقيلية تختتم أنشطة الاشراف التطويري في بلدة جينصافوط بفعالية لتعزيز القراءة

قلقيلية: ضمن الانشطة الهادفة إلى تعزيز ثقافة القراءة لطلبة المرحلة الأساسية وايجاد الأجواء المحفزة لهم بأسلوب يتناغم مع حاجاتهم وخصائصهم النمائية تم تنفيذ مجموعة من الأنشطة والألعاب القرائية في مدرسة بنات جينصافوط الثانوية، بمشاركة مدرستي ذكور جينصافوط الأساسية، وبنات جينصافوط الثانية، وبمتابعة المشرفة التربوية سبأ هلال، وبالتعاون معه ادارتي المدرستين، حيث رحبت سعاد سليم مديرة مدرسة بنات جينصافوط الثانوية بالحضور، مؤكدة على نهج إدارة المدرسة بتعزيز الأنشطة التربوية لخدمة التعليم.

أمل أبو حجلة رئيس قسم الاشراف التربوي في تربية قلقيلية اشارت الى ان الفعالية تأتي ضمن الأنشطة الختامية للإشراف التطويري، واستهدفت طلبة الصفوف الأول والثاني الأساسيين، وهدفت الى تعزيز القراءة لدى الفئة المستهدفة، وكسر الجمود الملاحظ في حصص القراءة بشكل عام. وشددت أبو حجلة على ضرورة ان توجه كافة الفعاليات والأنشطة نحو تعزيز عملية التعليم والتعلم، والارتقاء بواقع الطلبة والمدارس، شاكرة إدارة مدرسة بنات جينصافوط الثانوية على استضافة الفعالية.

وقد شارك في الفعالية أعضاء الهيئة التدريسية من المدرستين، والطلبة، وتم تنفيذ جملة العاب تربوية تعزز القراءة، وتم في الفعالية توزيع الهدايا على المشاركين والرسم على وجوه الطلبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.