التصنيفات
الأخبار

د. مجدلاني وشكارنة يبحثان سبل التعاون المشترك

رام الله- بحث د. أحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية ورئيس سلطة الأراضي القاضي موسى شكارنة، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجال التمكين الاقتصادي لخدمة الفئات المهمشة والفقيرة واخراجها من دائرة الفقر نحو الانتاج والانخراط بعجلة التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الطرفين بمقر الوزارة صباح اليوم، هنأ خلاله شكارنة الوزير بتوليه حقيبة التنمية الاجتماعية متمنيا له التوفيق والنجاح رغم الظروف الاستثنائية والصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية .

د. مجدلاني خلال حديثه أكد على التعاون والشراكة مع سلطة الأراضي، للمساهمة في عمل مشاريع للعائلات والاسر الفقيرة على الأراضي المملوكة لهذه العائلات، ما من شأنه تعزيز صمود المواطن الفلسطيني لمواجهة التحديات الاقتصادية والظروف المعيشية الصعبة .

وأوضح د .مجدلاني أن برنامج التمكين الاقتصادي قدم خلال الفترة الماضية 116 ألف مشروع للاسر الفقيرة والعديد من فرص العمل التي أخرجت هذه الأسر من دائرة الفقر نحو الانتاج.    

بدوره أكد القاضي شكارنة جاهزية سلطة الأراضي لتعاون الشامل مع وزارة التنمية الاجتماعية لتطبيق أهداف التنمية المستدامة، وتمكين الأسر الفقيرة.

موضحا ان هناك العديد من التقاطعات مع وزارة التنمية الاجتماعية، فهناك نسبة عالية من الأسر المحتاجة تمتلك أراضي غير مستفاد منها خاصة الأراضي التي تعود بملكيتها لنساء، وشكر شكارنة الوزير مجدلاني على حسن الاستقبال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.