التصنيفات
الأخبار

افتتاح شارع النبي الياس جيوس

افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية مشروع الطريق الرابط بين قرية النبي الياس وبلدة جيوس شرقي مدينة قلقيلية بتكلفة 100 الف يورو بتمويل ذاتي من بلدية قلقيلية وبلدة جيوس وقرية النبي الياس والغرفة التجارية الصناعية.
وشارك في الافتتاح محمود ولويل امين سر حركة فتح، د.هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية، عصام حنون رئيس مجلس النبي الياس، بهجت الجيوسي رئيس بلدية جيوس، حاتم مسلم مدير عام الحكم المحلي، مهند شاور مدير عام الشؤون المدنية، احمد عيد مدير عام مديرية الزراعة، طارق شاور رئيس الغرفة التجارية.
وفي كلمته اشاد المحافظ بجهود البلديات والمؤسات المساهمة في افتتاح هذا الطريق الحيوي الذي يربط بلدتي جيوس والنبي الياس، مؤكدا ان الشوارع الرابطة تساهم في تطوير وتنمية اقتصاد المحافظة، وتساهم في تعزيز صمود المواطنين في ظل ما تتعرض له المحافظة من استهداف ممنهج من قبل الاحتلال ومستوطنيه بهدف سرقة الارض لصالح المشاريع الاستيطانية التوسعية.
بدوره اكد حاتم مسلم على دور البلديات والمجالس المحلية في عملية البناء والتنمية، منوها الى اهمية الخط الرابط في عملية البناء والتنمية، مثمنا الشراكة ما بين مؤسسات المحافظة لانجاح هذا المشروع.
وشكر د. المصري جميع الداعمين للمشروع مؤكدا ان دعم بلدية قلقيلية يأتي انسجاما مع دورها الداعم لصمود القرى والبلدات المجاورة وكذلك تسهيلا لحركة المواطنين القادمين للمدينة وللنهوض بالواقع الاقتصادي
يشار ان المشروع على نفقة بلدية قلقيلية ومجلس النبي الياس وبلدية جيوس و وبمساهمة من الغرفة التجارية في قلقيلية علما ان هذا المشروع يخدم سكان محافظة قلقيلية والقرى الشمالية بالإضافة الى اهميته لاختصار ما يقارب عشرة كيلو مترات من طريق قلقيلية طولكرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.