تحت رعاية الأستاذ احمد سعيد التميمي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية/ رئيس مجلس رابطة الجامعيين- رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، وأعضاء رابطة الجامعيين، افتتحت رابطة الجامعيين معرض “رابطة مُشرقة”، والذي نظمته مدرسة رابطة الجامعيين الثانوية النموذجية التابعة للرابطة. بحضور ممثل رئيس مجلس الرابطة الأستاذ رفعت طهبوب، والمهندس علاء الدين الجعبري،  ومدير الرقابة المالية والإدارية الأستاذ فايز القواسمي،  ومدير مكتب رابطة الجامعيين الأستاذ جمال الخطيب، ومسؤول صحيفة القدس السيد سعيد الجعبري، ومدير المكتبة بالجامعة الأستاذ وهيب شريف، والعلاقات العامة الأستاذة سندس تلبيشي، ومديرة المدرسة الأستاذة مها الأخضر، ومعلمات وطالبات المدرسة وحشد كبير من أهالي مدينة الخليل.

ورحب طهبوب بالحضور،  وعبّر عن فخره بالمدرسة وهذا المعرض الذي يعبّر عن مجموعة كبيرة من المواهب التي تخرج من داخل أبنائنا الطلبة، وأكّد أنّ إقامة هذا المعرض يأتي في إطار سعي رابطة الجامعيين الدائم لخدمة مدرسة الرابطة النموذجية والعمل والنهوض والإرتقاء بها والبحث في أهم احتياجاتها، شاكراً جميع  القائمين على هذا المعرض على جهودهم المُتميّزة.

وشكرت الأستاذة الأخضر، رئيس وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين، وكافة المعلمات اللواتي ساعدن إنجاز كافة أقسام المعرض، وكافة الطالبات المُشاركات في أفكارهن المُتميّزة.

وقالت: “لقد إحتوى معرضنا على أنشطة طلبتنا مُمثلة بأنشطة فنية وتعليمية بمُختلف فروعها من علوم ورياضيات واللغة العربية واللغة الإنجليزية والتكنولوجيا فلهذه الأنشطة دور هام في إبراز إبداعات طلبتنا وصقل شخصايتهم من خلال مُناقشة هذه المشاريع والتعرف عليها، حيث يعتبر معرض “رابطة مُشرقة” ما هو إلاّ تعبير على قدرة طلابنا وطالباتنا ومدى إخلاص هيئتنا التدريسية في تبني هذه المشاريع مما يبشر بمستقبل واعد لهذا الجيل “.

والجدير بالذكر أنّ معرض “رابطة مُشرقة” يأتي ضمن سلسلة معارض فنية أخرى نظمتها المدرسة خلال السنوات السابقة، هدفت من خلالها إلى عرض وتسليط الضوء على أهم وأبرز الانجازات الفنية التي قام بها طلبة المدرسة على مدار هذا العام، ويستمر المعرض ليوم غد الإثنين الموافق 22/04/2019 من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة في مدرسة رابطة الجامعيين الثانوية النموذجية عين سارة- شارع أبو غنام.


 

اترك تعليقًا

اترك رد