ترأس اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اجتماع لمناقشة قانونية عدادات الدفع المسبق لمواقف السيارات واحتجاز المركبات من قبل الشركات والبلديات، وذلك ضمن جلسة استماع عقدت اليوم في دار المحافظة بمبادرة من المؤسسة الفلسطينية للتنمية والتمكين المحلي” REFORM “.

وشارك في الجلسة عماد عبد الحافظ مدير عام دائرة السير، ثائر حنايشة منسق المؤسسة الفلسطينية للتنمية والتمكين المحلي” REFORM ” ، مجموعة من الشباب المتطوعين في مشروع المرصد، وفعاليات محافظة قلقيلية.

وأشار المحافظ إلى أهمية المبادرات الشبابية الهادفة الى تطوير وتنمية المجتمع، خاصة في ظل ما يتعرض له شعبنا من محاولات للنيل من حقوقه ومقدراته، وأشار الى الهجمة الشرسة التي يتعرض لها شعبنا والمؤامرات التصفوية للنيل من ثوابته، مؤكدا ان هذه المؤامرات ستلقى حتمية الفشل، وطالب بتوجيه طاقات الشباب نحو البناء والتنمية، مؤكدا على اهمية الجلسة، مشيرا الى ان تركيب العدادات في مدينة قلقيلية جاء بعد دراسة وتشاورات من قبل اللجنة المرورية في المحافظة لتنظيم حركة السير وتسهيل عملية التسوق داخل المدينة.

من ناحيته أشار عماد عبد الحافظ الى اهمية تركيب العدادات في تنظيم حركة السير، وتوفير اماكن لاصطفاف المركبات، وعدم احتكار المصفات لمركبات خاصة.

بدوره استعرض  ثائر حنايشة الية عمل المؤسسة الفلسطينية للتنمية من خلال اللقاءات التي تعقد في كافة المحافظات لتسليط الضوء على قضايا تهم المجتمع بهدف تقريب وجهات النظر ما بين المستويين الرسمي والشعبي والعمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطن.