قلقيلية: ضمن الفعاليات الاجتماعية لبلدية قلقيلية، وعلى شرف يوم المرأة العالمي، كرّمت بلدية قلقيلية موظفاتها، وذلك بحضور ومشاركة د. باسم الهاشم نائب رئيس بلدية قلقيلية وعضوات المجلس البلدي امنة داود ولبنى نزال ولينا جبر ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة  ويوسف شريم ورقية الشنطي من شركة جوال، بالإضافة الى الموظفات العاملات في بلدية قلقيلية.
د. الهاشم هنأ الموظفات العاملات في البلدية بمناسبة يومهن العالمي، مؤكدا فخر البلدية بموظفاتها، وبمستوى المهنية المميز لهن، داعيا الى التمييز الإيجابي لصالح المرأة من اجل تعزيز دورها في المجتمع وفي مجمل عملية التنمية، مضيفا بان بلدية قلقيلية تولي قضايا النوع الاجتماعي أهمية خاصة، شاكرا المؤسسات الشريكة في تنفيذ فعالية يوم المرأة العالمي، وخاصة شركة جوال.
من جانبها تحدثت عضو المجلس البلدي لبنى نزال بكلمة هنّأت فيها كافة الموظفات في البلدية، مشيرة الى دور ديننا الاسلامي الذي رفع من شأن المرأة  وكرمها ولم يغفل دورها بل أعطاها حقوقها كاملة دون انتقاص مستذكرة دور المرأة الريادي على مدار التاريخ العربي والإسلامي، والحقوق التي امتازت بها المرأة ان كان على مستوى الحقوق الاجتماعية او الاقتصادية او السياسية، مستحضرة دور المرأة الفلسطينية شريكة الرجل في النضال وتربية الأجيال وفي الإدارة العامة وبناء الدولة
اما نهاية عفانة   منسقة العلاقات المجتمعية تحدثت بكلمة باسم موظفات البلدية، شكرت فيها بلدية قلقيلية ممثلة برئيسها ومجلسها البلدية على لفتتهم الكريمة بتكريم الموظفات العاملات في البلدية، والذي يدلل على مستوى الاهتمام بالمرأة وتقدير البلدية لها ولجهدها.
وتم في ختام حفل التكريم، توزيع الهدايا على الموظفات والمقدمة من بلدية قلقيلية وشركة جوال، وبالإضافة الى تنظيم يوم مفتوح الى حديقة الحيوانات الوطنية.