شاركت فعاليات محافظة قلقيلية، اليوم الإثنين، في مسيرة ووقفة دعم وإسناد للرئيس محمود عباس، ومنظمة التحرير الفلسطينية، نظمتها حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في مدينة قلقيلية.

وأكد محافظ قلقيلية رافع رواجبة في كلمته، وقوف شعبنا خلف الرئيس محمود عباس في مواجهة المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته.

وشدد على أن شعبنا سيواصل نضاله وصموده حتى اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، ودعا كافة أبناء شعبنا لرص الصفوف والتوحد لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومن خلفه الإدارة الاميركية .

وأشاد أمين سر حركة فتح اقليم قلقيلية محمود ولويل، بموقف الرئيس والقيادة في التصدي للهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال والادارة الاميركية لتمرير صفقة القرن.

وأضاف أن حركة فتح ستبقى وفيّة للقيم الوطنية، وحريصة على غرسها في نفوس الأجيال، واستحضر المواقف الصلبة والشجاعة للرئيس في الدفاع عن الثوابت الوطنية.

بدوره، أشار ممثل الفصائل والقوى الوطنية عادل لوباني إلى أن الفصائل الوطنية تجدد البيعة للرئيس في مواجهة الضغوط التي تستهدف النيل من ثبات مواقف القيادة ومنظمة التحرير.

ورفع المشاركون صور الرئيس محمود عباس، ورددوا الشعارات المؤيدة له، وأخرى تؤكد أن منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وفا م.أ/ م.ج

اترك تعليقًا

اترك رد