قلقيلية: نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية حفلا تم فيه تخريج طلبتها الموهوبين موسيقيا والذين كانوا قد شاركوا في الأندية الموسيقية الشتوية للموهوبين موسيقيا، والتي اقيمت في مدرستي بنات أبو علي اياد الثانوية وذكور الرازي الأساسية.
وشارك في الحفل نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم العالي، وخضر عودة مدير الدائرة الفنية ، ومنى عفانة مديرة الدائرة الادارية وجمال ايوب رئيس قسم المتابعة الميدانية ومعاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية وطاقم القسم ، بالإضافة الى مديري ومديرات المدارس حيث رحبت فحماوي بالحضور، مشيرة الى ان اقامة هذه الاندية يأتي ضمن أنشطة المديرية الشتوية لاستثمار وقت فراغ الطلبة بأنشطة تصقل من مهاراتهم، وشكرت فحماوي طواقم العمل في الأندية على الجهد في الاعداد والتنفيذ   وقسم النشاطات الطلابية على مبادرتهم بإطلاق الأندية الشتوية من اجل توفير حاضنة لتنمية مهارات الطلبة المبدعين موسيقيا.
هذا وقد تخلل الحفل مقطوعات موسيقية تدرب عليها الطلبة خلال الاندية التي اقيمت حازت على اعجاب الحضور . من جانبه أوضح مشرف النشاط الموسيقي ضرغام جمعة ان إطلاق الأندية الشتوية للموهوبين موسيقيا يأتي ضمن استعدادات المديرية للمشاركة في المسابقة المركزية للعزف في شهر آذار القادم شاكرا المدارس المستضيفة والمعلمين المشاركين في التدريب في الاندية.

اترك تعليقًا

اترك رد