نظم يوم السبت لقاء حول حقوق العمال داخل الخط الأخضر برعاية اللواء رافع رواجبه رئيس المجلس المحلي للتشغيل والتدريب بالشراكة مع مديرية العمل والمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM بالتعاون مع جمعية عنوان العامل في قاعة بلدية قلقيلية .وقال رافع رواجبه أن العمال الفلسطينيين يعيشون في ظروف قاسية وصعبة حيث يتم استغلال ما يقارب 145الف عامل يعملون داخل الخط الاخضر لاسباب كثيرة اهمها جهلهم بقانون العمل وحقوق العمال.
وأكد رواجبه على ان العمال هم جزءا اساسيا من الشعب ومن الاقتصاد، مشيرا الى اهمية هذا اللقاء لتعريف العامل بحقوقه ، داعيا العمال ان يكونوا على دراية تامة بحقوقهم حتى لا يتم استغلالهم وسرقة حقوقهم من الاحتلال.
تحدث مدير عام جمعية عنوان العامل خالد الدوخي عن اهداف الجمعية في الحفاظ على حقوق العمال والدفاع عنهم لانهم الشريحة الاكبر .بدورها شكرت مديرة مكتب العمل اسماء حنون المحافظ ورحبت بمؤسسة عنوان العامل التى تعالج قضايا العمال واصابات العمل العالقة منذ فترة ومتابعة قضايا العمل التى لا تستطيع وزارة العمل متابعتها.
وأشار ممثل بلدية قلقيلية محمد زياد الى ان للعامل حقوق خاصة وعامة عليهم ان يعرفها.وفي نهاية اللقاء تم فتح النقاش مع عبدالحليم داري من جمعية عنوان العمال للتعرف على كيفية التعامل مع اصابات العمل ، والاجازات المرضية.