الرئيسية >> محليات >> تربية قلقيلية تطلق الاستعدادات لمعرض فلسطين لتطبيقات الهاتف الذكي

تربية قلقيلية تطلق الاستعدادات لمعرض فلسطين لتطبيقات الهاتف الذكي

راديو نغم :

قلقيلية: خلال الاجتماع السنوي العام لجميع معلمي التكنولوجيا بمحافظة قلقيلية اعلنت مديرة التربية والتعليم العالي نائلة فحماوي عودة عن إطلاق استعداداتها للتحضير لمعرض فلسطين لتطبيقات الهاتف الذكي، وذلك بحضور ومشاركة خضر عودة مدير الدائرة الفنية وأمل أبو حجلة رئيس قسم الاشراف التربوي، ومنذر شواهنة مشرف التكنولوجيا، وعلي الجدع منسق المشروع، ومعلمي ومعلمات التكنولوجيا في المحافظة.

فحماوي اشادت بفريق معلمي ومعلمات التكنولوجيا في محافظة قلقيلية وقدرتهم على تحقيق الانجاز والفوز بالمنافسة على مستوى الوطن، مشيدة بالإنجازات التراكمية للفريق، والتي تجسدت بحصاد كم من الجوائز والمراكز الأولى على مستوى الوطن.

من جانبه أكد خضر عودة على دور معلمي ومعلمات التكنولوجيا في تطبيق استراتيجيات التعلم النشط، والتأثير الإيجابي في شخصية الطلبة وشحن همهم وحثهم على الابداع، من خلال تفاعل التدريس النظري مع التطبيق العملي لمادة التكنولوجيا، خاصة وأنها تواكب تطورات العصر.

اما أمل ابو حجلة فأكدت على جاهزية قسم الاشراف التربوي للتعاون مع قسم التقنيات في تنظيم القضايا اللوجستية للدورات التدريبية للمعلمين وتقديم كل الدعم لهم، شاكرة لطاقم العمل من مشرفين ومعلمين جهودهم الكبيرة.

من جانبه أشار منذر شواهنة الى أهمية الدورات التدريبية في اكساب المعلمين والمعلمات خبرات ومهارات إضافية تعزز من الارتقاء بمستواهم المهني، وتكسبهم مهارات علمية وعملية متقدمة في مجال التكنولوجيا وتطبيقاها.

وختم علي الجدع اللقاء بشرح تفصيلي لآليات التسجيل وترشيح طلبة المدارس والفئات المستهدفة، إضافة الى تفاصيل الدورة التدريبة، والتي سيتم تنفيذها بأحدث بيئات انتاج التطبيقات الذكية واكثرها كفاءة، وشدد الجدع على ضرورة حث الطلبة للتسجيل كونها تقدم فرصة لهم لدخول سوق الانتاج البرمجي التي توكب سوق العمل في فلسطين والعالم.