قلقيلية – نغم : كرم مركز اشراقة التابع لمركز قلقيلية الصحي يوم الخميس النساء العاملات في مركز قلقيلية الصحي و النساء الرائدات في العمل المجتمعي و الإنتاجي و اللجنة الاستشارية التابعة لمركز اشراقة النسوي ، على شرف الثامن من آذار ، و بالتعاون مع لجان المرأة الفلسطينية .
و قد رحب مدير مركز قلقيلية الصحي الدكتور باسم الهاشم بالحضور ، و هنأ النساء العاملات في المؤسسات الأهلية و الرسمية بيوم الثامن من آذار ، و قد أكد على دعم المؤسسة للمرأة و ثمّن جهود النساء العاملات .
و قامت مديرة برامج صحة المرأة في لجان العمل الصحي السيدة حنان أبو غوش بالترحيب بالحضور و سلطت الضوء على مركز اشراقة النسوي و أهدافه في خدمة المرأة في جميع المجالات الصحية و الثقافية و الرياضية و الاقتصادية .
و قد شمل الاحتفال زوايا للأعمال النسوية كزاوية المأكولات اليدوية للسيدة ام عصام ،و الرسم على الزجاج و رسم الحناء للسيدة رجاء زيد ،و الأشغال اليدوية للتراث الفلسطيني للسيدة ام نضال تيتان ،و صناعة الصابون اليدوية للسيدة هويدة يعقوب، وتنسيق الزهور للسيدة هالة برهم .
و في نهاية الحفل تم تقديم هدايا رمزية للنساء و اللجنة الاستشارية و تم تعريف الحضور بموظفات مركز قلقيلية الصحي و تكريمهم من قبل ادارة المركز بالتعاون مع لجان المرأة الفلسطينية.