اطلق عليها دورة المرحومين حسن ذياب وعادل شريم

الجمعة انتخابات نادي قلقيلية الأهلي
قلقيلية – خالد عرباس
حددت ادارة نادي قلقيلية الأهلي وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة موعد انتخابات نادي قلقيلية الأهلي الجديدة للدورة العشرون منذ تأسيس النادي الأهلي القلقيلي يوم الجمعة الموافق 10/03/2017م تمام الساعة الخامسة مساءً في مقر النادي الأهلي.
 
وجاء هذا التحديد بعد ان تم تسليم ملف الانتخابات بشكل كامل للمجلس الأعلى من تقارير ادارية ومالية وكشف بعهدة النادي وما يتعلق من امور اخرى تخص الانتخابات.
 
وفي نفس الموضوع تم ايضاً مخاطبة مديرية الداخلية في قلقيلية للإشراف على هذه الانتخابات من اجل ارسال ممثلها. وقد قامت ادارة النادي الحالية في وقت سابق بتشكيل لجنة للإشراف على انتخابات النادي من ابناء النادي الأهلي مكونه من الساده شاكر جبارة ، صالح شلويت ، عاصم فراج ، صالح البحري ، بلال طه ، بلال صبري.
 

وتكريما لجهود الإدارات السابقة ورؤساء النادي السابقين

فقد اطلقت ادارة النادي الأهلي الحالية على هذه الدورة ” دورة المرحومين حسن ذياب وعادل شريم ” ، فالمرحوم حسن ذياب كان عضوا في ادارة النادي منذ العام 1979 – 1981 واصبح رئيساً للنادي في العام 1981-1983 . اما المرحوم عادل شريم فقد كان احد الأعضاء الذين كان لهم دور في أعادوه تجديد تأسيس النادي منذ العام 1977 ولغاية 1979 واصبح شريم رئيساً للنادي الأهلي منذ العام 1983 ولغاية العام 1995م. وكانت للمرحومين بصمات واضحه في تلك الفترة على النادي الأهلي بجميع نشاطاته وفعالياته.