قلقيلية : نظمت مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية ورش عمل للطلبة المتأهلين في مسابقة “صبري” في مفردات اللغة الإنجليزية، وذلك بمشاركة 69 طالب وطالبة ضمن ست مجموعات عمل.
وافتتح ورش العمل كل من نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية وخضر عودة النائب الفني ووجيه يامين رئيس قسم الاشراف التربوي، ومدحت اشتية عضو الأمانة العامة لاتحاد المعلمين، ومشرفي اللغة الانجليزية وفاء الطويل وايمن خالد.
فحماوي اشارت خلال تفقدها ورش العمل الى أهمية مسابقة “صبري” في تعزيز مفردات اللغة الإنجليزية لدى الطلبة، وتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية، ان كان على صعيد المحادثة او الكتابة، ودعت فحماوي الطلبة المشاركين في ورش العمل الى استثمار ورش العمل التدريبية في تطوير معارفهم مهاراتهم، وكسر الحاجز مع اللغة الإنجليزية من خلال المحادثة والحوار، والكتابة، وشكرت فحماوي طاقم الاشراف على ورش العمل من مشرفين تربويين ومعلمين ومعلمات مبدعات.
اما خضر عودة فقد دعا المعلمين والمعلمات المشرفين على التدريب في ورش العمل على تعزيز مهارات الطلبة في اللغة الإنجليزية، وفي القراءة والمحادثة، واستثمار وسائل التكنولوجيا وأساليب التعلم النشط.
من جانبه أضاف وجيه يامين الى ان الدورة التدريبية تمتد على مدار يومين وبواقع 10 ساعات تدريبية تفاعلية، ويشرف عليها منسقة مسابقة صبري وفاء الطويل، ومشرف اللغة الإنجليزية ايمن خالد، والمعلمات سناء أبو زيتون، فاطمة زيد، منار عبد الحافظ، خديجة سويلم، هالة نوفل، نور صابر، الاء يامين.