قلقيلية : ضمن سلسلة الفعاليات الثقافية والتربوية التي تنفذها حركة الشبيبة الطلابية / إقليم قلقيلية، نظمت الشبيبة محاضرة علمية بعنوان ” أسرار النجاح” في مدرسة ذكور حبلة الثانوية واستهدفت طلبة المرحلة الثانوية، وبمشاركة وحضور ابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية، وقاسم عمر مدير المدرسة، وحاضر فيها د. رياض شريم المحاضر في جامعة الاستقلال .
مدير المدرسة رحب بالحضور شاكرا حركة الشبيبة الطلابية على استهدافها لطلبة المرحلة الثانوية بجملة انشطة وفعاليات علمية وتوعوية، تعمل على تحفيزهم للتحصيل العلمي، خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات الفصلية.
من جانبه ناقش د. شريم مع المشاركين في المحاضرة  أسرار النجاح، نهج علمي في سبيل انجاز الأهداف التعليمية والنتائج المتميزة في التحصيل العلمي،  وركز شريم على اهميه الإصرار والعزيمة في حصاد النجاح والتميّز، وفي تحقيق حلم الطالب وتفوقه العلمي. كما استعرض مهارات ادارة الوقت وتنظيمه، واعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع.
بدوره شكر قوّاس أدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى التحصيل العلمي وعلى التعاون مع حركة الشبيبة الطلابية، موضحا ان تنظيم المحاضرة يهدف الى تزويد الطلبة بالمهارات والأدوات لمواجهة الصعاب والتحديات في طريق النجاح في تعليمهم الثانوي وفي الحياة على وجه العموم .