نظمت حركة الشبيبة الطلابية – إقليم قلقيلية محاضرة بعنوان “أسرار النجاح” في مدرسة اناث قلقيلية الشرعية، واستهدفت طالبات الصفين الحادي عشر والثاني عشر الشرعي في المدرسة، وبمشاركة وحضور ابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية ومديرة المدرسة نوال طبيب، وهناء الحاج حسن منسقة مدارس الاناث في حركة الشبيبة، وحاضر فيها د. رياض شريم .
هناء الحاج حسن افتتحت المحاضرة بتعريف الطالبات بأهمية المحاضرات التربوية المحفزة للطالبات للأبداع، والتي تنفذها الشبيبة الطلابية في جميع المدارس، في حين رحبت مديرة المدرسة بالحضور شاكرة حركة الشبيبة الطلابية/اقليم قلقيلية على جهودهم الكبيرة في تنمية قدرات الطالبات .

من جانبه شكر أبو سائد قواس أدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى التحصيل العلمي وصناعة جيل وطني متعلم ومميز، و النهوض بالواقع التربوي والثقافي في محافظة قلقيلية .
اما د. شريم فقد ناقش مع الطالبات “أسرار النجاح” التي يجب ان يمتلكها الطالب للإبداع والتميز، وتحقيق النجاح رغم المعيقات، وركز شريم على اهميه الإصرار والعزيمة في التصميم على نيل أهداف الطالب ومبتغاه في تحقيق حلمه وتفوقه العلمي. داعيا الطلاب الى ادارة وقتهم بشكل فاعل، واعداد نظام للدراسة، بالإضافة الى سلوكيات تساعد على النجاح والابداع .