افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة والشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية توسعة روضة ومدرسة براعم الإيمان الإسلامية في مدينة قلقيلية والتابعة للجنة الزكاة.
وشارك في الافتتاح رئيس لجنة الزكاة د. احمد نوفل، إبراهيم الراشد ممثل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.
وأشاد المحافظ بجهود لجنة الزكاة ودورها في رفع مستوى العلم في المحافظة، مشيرا إلى دورها الاجتماعي والتنموي من خلال المشاريع التنموية والاغاثية، والتي يظهر أثرها على العديد من العائلات المعوزة في المحافظة، مؤكدا أن اللجنة بعطائها استطاعت أن تنال ثقة المواطنين والمسؤولين، داعيا كافة فئات المجتمع لتقديم الدعم للجنة ومساندتها في مشاريعها البناءة، شاكرا كل من يساهم في تقديم المساعدة للجنة.
بدوره ثمن وزير الأوقاف والشؤون الدينية هذا الانجاز، مثمنا جهود الخيرين والمتبرعين، مشيدا بدور لجنة الزكاة ومساهماتها المجتمعية، مؤكدا على أهمية هذا المبنى في دعم صمود المواطنين أمام الهجمة الاستيطانية التي يتعرض لها شعبنا، مشيرا إلى النقلة النوعية في لجان الزكاة من مرحلة الإغاثة إلى التمكين.
من ناحيته شكر رئيس لجنة الزكاة المتبرعين لتوسعة الروضة، وقدم شرحا مفصلا عن مبنى اللجنة الجديد والتوسعة والإضافات، مشيرا إلى الأهداف المستقبلية للجنة الزكاة.