التصنيفات
الأخبار

شبيبة قلقيلية تكرّم الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور السلام الثانوية



نغم –  قلقيلية : كرمت حركة الشبيبة الطلابية في محافظة قلقيلية، الطلبة المتفوقين في مدرسة ذكور السلام الثانوية، وذلك خلال حفل نظمته في المدرسة وشارك فيه مستشار محافظ محافظة قلقيلية مروان خضر، وابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، وجمال أيوب ممثل مديرية التربية والتعليم، وعمر جعيدي مدير المدرسة، وممثلو عن المؤسسات الرسمية والهيئات، وأهالي الطلبة ومجلس أولياء الأمور.
خضر اكد في كلمته على أهمية التعليم في حياة الشعب الفلسطيني داعيا إلى مزيد من التميز والجهد والمثابرة من اجل بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، رغما مل معيقات الاحتلال.
وبدوره هنأ أيوب الطلبة وذويهم بهذا النجاح، شاكراً كل من ساهم في هذا النجاح، مؤكداً على اهمية العلم والتعليم في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، وحرص المديرية على الارتقاء بالواقع التعليمي في جميع المدارس.
اما ابو سائد قوس فأشاد بالطلبة المتفوقين وابداعهم، مشيرا إلى أهمية العلم في رقي الشعوب وتطورها، وفي معركة التحرر الوطني، مشيدا بجهود الهيئة الادارية والتدريسية في المدرسة في صقل شخصية الطلبة وتطورهم، مشيرا الى أن حركة الشبيبة الطلابية تعمل ضمن خطتها على دعم وتعزيز الطلبة المبدعين، واشاد قواس جهود الهيئة التدريسية في المدرسة وحرصهم على رعاية شؤون الطلبة تمهيداً لخلق أجواء تساهم في تحسين نوعية التعليم.
بدوره شكر مدير المدرسة عمر جعيدي حركة الشبيبة الطلابية على تنظيم الحفل، كما هنأ الطلاب على تفوقهم وتميزهم، مؤكدا على أهمية تكريم الطلبة المتميزين لتحفيزهم على الجد والاجتهاد.
وقد تخلل الحفل وصلات فنية ودبكات شعبية واهازيج وطنية، وتم في نهاية الاحتفال توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المتفوقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *