قلقيلية : نظمت حركة الشبيبة الطلابية _ إقليم قلقيلية محاضرة علمية بعنوان ” أسرار النجاح ” في مدرسة بنات الاساسية حيث استهدفت طالبات من المدرسة، وبمشاركة وحضور ابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح إقليم قلقيلية ومديرة المدرسة كفاح عفانة وهناء الحج حسن منسقة مدارس الاناث في حركة الشبيبة، وحاضر فيها د. رياض شريم المحاضر في جامعة الاستقلال .
حيث رحبت عفانة بالحضور شاكرة حركة الشبيبة الطلابية/اقليم قلقيلية ممثلة بابو سائد قواس مسؤول ملف الشبيبة في محافظة قلقيلية، وكادر الشبيب على جهودهم الكبيرة في تنمية قدرات الطالبات.
د. شريم ناقش مع المشاركات “أسرار النجاح” والتي تضمنت جملة قضايا مثل ادارة الوقت، والتركيز، وفهم الاولويات، وكذلك الاستعداد النفسي للإبداع، والمبادرة نحو التعلم، والاصرار على النجاح.
من جانبه شكر أبو سائد قواس أدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على الجهود البناءة التي تقدمها في إطار رفع مستوى التحصيل العلمي وصناعة جيل وطني متعلم ومميز، مؤكدا على عزم حركة الشبيبة مواصلة  سلسلة المحاضرات الثقافية والتربوية بالتعاون مع التربية والتعليم للنهوض بالواقع التربوي والثقافي في محافظة قلقيلية.