قلقيلية : عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية جلسة نقاش للمبادرات التربوية للشرفين التربويين في قلقيلية، وذلك استكمالا لدبلوم التأهيل التربوي بحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم وخضر عودة النائب الفني، ولجنة التحكيم المكونة من  غسان رشيد وعاهد عياش من وزارة التربية والتعليم العالي ووجيه يامين رئيس قسم الاشراف التربوي في مديرية قلقيلية.
فحماوي رحبت بالحضور من وزارة التربية والتعليم العالي، وشكرت المشرفين التربويين على اعداهم وتنفيذهم للمبادرات التربوية، وحرصهم على التور والنمو المهني، داعية الى تعميم قصص النجاح والمبادرات الابداعية الملهمة على المدارس.
من جانبه اشار وجيه يامين عضو لجنة التحكيم، انه تم في جلسة النقاش تحكيم 8 مبادرات تربوية ام تنفيذها من قبل المشرفين التربويين، حيث تناولت مبادرة المشرفين التربويين أشجان جبر وحسان زيد موضوع “اثر استخدام تبر الرياضيات في زيادة دافعية وتحصيل طلبة الصف العاشر في الهندسة الفراغية”، في حين تناولت مبادرة المشرفة التربوي ايمن خالد موضوع “تحفيز لبة الصف الحادي عشر في الكتابة في اللغة الانجليزية”، اما مبادرة المشرفة التربوية امل شرقاوي فكانت تحت عنوان “فاهم مش حافظ”، في حين قدمت المشرفة التربوية سبأ ابو خضر مبادرة تربوية تحت عنوان “الطريق الى الابداع”، وقدم المشرف التربوي د. عبد الله عيد مبادرة تربوية بعنوان “مختبري اكتشاف حياة”، وشارك المشرفين التربويين أمل ابو حجلة ومفيد السلخي بمبادرة تحت عنوان” المياه في قلقيلية بين الواقع والطموح”، وقدمت المشرفتين التربويتين نجوى مجّد ووفاء الطويل مبادرة بعنوان “توأمة اللغات .. فوائد وهوايات”، واختتم المشرف التربوي منذر شواهنة العروض بمبادرة بعنوان “من مشكلتي اصنع ابداعا”.