قال  اللواء إسماعيل جبر مساعد القائد الأعلى لقوى الأمن مستشار الرئيس لشؤون المحافظات ” نحن أصحاب الأمل ولن يضيعننا القلق، ونسعى بفعل أدائنا وتميزنا لتجسيد حلم الدولة المستقلة واقعا”، جاء ذلك خلال زيارة لمحافظة قلقيلية رافقه خلالها منسق شؤون المحافظات موفق دراغمة.

وكان في استقباله اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ونائبه العقيد حسام أبو حمدة، ومدراء الأجهزة الأمنية، وطاقم محافظة قلقيلية.

واستهل اللواء جبر الزيارة بلقاء مدراء المؤسسة الأمنية وممثليها، واطلع على سير العمل في المحافظة والصعوبات التي تواجهها في ظل سياسات الاحتلال المتمثلة بالجدر والاستيطان.

ونقل اللواء جبر … تحيات الرئيس محمود عباس لمواطني ومؤسسات محافظة قلقيلية، مؤكداً على ضرورة التماسك والتكامل في المهمات لنجتاز هذه المرحلة وصولاً إلى أهداف شعبنا وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته قدم المحافظ … شرحاً مفصلاً حول واقع المحافظة والتحديات التي تواجهها في ظل الاستهداف الإسرائيلي لها من قبل جيش الاحتلال ومستوطنيه، وأكد أن مؤسسات المحافظة تعمل بتناغم تام ولدى مواطنينا ومؤسستنا إصرار على الاستمرار ومواجهة كل التحديات، كما أطلعه على أمور تخص العمل في دار المحافظة.

وقام اللواء جبر والمحافظ والوفد المرافق لهما بجولة في المحافظ، حيث زاروا قطاع المشاتل اطلعوا خلالها على النجاحات التي تحققت بفعل إصرار المواطنين على الحياة والنجاح.