التصنيفات
الأخبار

قلقيلية : مديرة التربية ورؤساء بلديات قلقيلية وكفر ثلث يكرمّون المعلمين الحائزين على جائزة الانجاز والتميّز

قلقيلية : كرمّت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم وكل من د. هاشم المصري رئيس بلدية قلقيلية وحسني عيسى رئيس بلدية كفر ثلث المعلمين الحائزين على جائزة الانجاز والتميّز على مستوى الوطن.
جاء ذلك خلال زيارة نظمتها مديرة التربية والتعليم ورئيس بلدية قلقيلية الى مدرستي بنات الشارقة الاساسية وذكور الرازي الاساسية حيث تم تكريم المعلمة سوزان ابو صالح المعلم سعيد عرباس الحائزين على الجائزة الوطنية.
نائلة فحماوي هنأت المعلمين الفائزين، وشكرت رئيس بلدية قلقيلية د. هشم المصري على لفتته الكريمة بتكريم المعلمين، مؤكدة على ان المديرية تفخر بمعلميها ومدارسها التي تثبت في كل مناسبة ومسابقة تمايزها وابداعها، وقالت “ان حصاد المعلمين لجائزة الانجاز والتميّز هو استكمال لنجاحات معلمي ومدارس المديرية وطلبتها في المسابقات الوطنية والاقليمية والعالية المختلفة”، واشارت فحماوي الى ان المديرية ستعمل على نشر وتعميم قصص النجاح التي حققها المعلمين على باقي المدارس.
من جانبه بارك د. هاشم المصري للمعلمين الفائزين تميزهم وابداعهم، ومهنئا مدارسهم ومديرية التربية والتعليم على سلسلة الابداعات التربوية التي تحصدها مديرية قلقيلية، مؤكدا دعم بلدية قلقيلية للإبداعات المختلفة وعلى رأسها الابداعات التربوية، كون التعليم هو الرافعة الرئيسة لنهضة الأمة وتنمية المجتمع، مشددا على رؤية ورسالة البلدية بدعم قطاع التعليم وخلق شراكات فاعلة مع التربية والتعليم.
كما زارت فحماوي وحسنى عيسى رئيس بلدية كفر ثلث مدرسة بنات كفر ثلث الثانوية، حيث تم تكريم المعلمة ايمان عودة الحائزة ايضا على الجائزة الوطنية، حيث اكد عيسى على دعم بلدية كفر ثلث للعملية التعليمية وللمعلمين والطبية المبدعين.
من جانبهم شكر المعلمين المكرمين كل من بلدية قلقيلية ومديرية التربية والتعليم على لفتتهم الكريمة، مؤكدين على مواصلة نهج التميز والابداع، كما تم تكريم مديري ومديرات المدارس، وقد مدير التربية والتعليم في جولتها لتكريم المتميزين كل من وجيه يامين رئيس قسم الاشراف التربوي والمشرفة التربوية اشجان جبر منسقة جائزة الانجاز والتميّز في تبية قلقيلية.