قلقيلية : عقد مجلس اولياء الامور الموحد في محافظة قلقيلية اجتماعا لنقاش قضايا تربوية، وذلك بحضور ومشاركة خضر عودة نائب مديرة التربية والتعليم ونائب رئيس مجلس اولياء الامور الموحد في تربية قلقيلية، ومعاذ نزال امين سر المجلس وكل من عفاف شطارة، عبد الرحيم السبع، ووفاء قاسم وساهرة عودة اعضاء المجلس.
خضر عودة افتتح الاجتماع التربوي بالترحيب بأعضاء المجلس، موضحا حرص المديرية على تفعيل المجلس، والعمل على صهر جهد المجتمع المحلي مع عمل المدارس في بوتقة واحدة للارتقاء بمستوى التعليم.
من جانبه استعرض معاذ نزال مع الحضور آفاق العمل المستقبلي ودور المجلس في الارتقاء بالواقع التعليمي في محافظة قلقيلية ضمن اطار العمل الخاص بالمجلس، وخطة عمل المجلس للمرحلة القادمة، والتي تناغم مع توجهات وزارة التربية والتعليم العالي.
عفاف شطارة اكدت بدورها اهمية المجلس في تكامل وشمولية عمل المدارس مع المجتمع المحلي، موضحة بان المجلس عمل في السابق وينوي الاستمرار في جملة برامج وانشطة تربوية تعزز من الشراكة مع المدارس، وتعمل على تطوير التعليم في المدارس.
والجدير ذكره ان مجلس اولياء الامور الموحد يضم ممثلين عن كافة مجالس اولياء الامور في المحافظة، ويشمل عضوية كل من : هناء لباط، ختام عودة، وفاء قاسم، ساهرة عودة، عفاف شطارة، فخري يامين، عبد الرحيم السبع، نادرة ريان.