رام الله : عقد الامين العام للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات اجتماعا بمقره في رام الله مع نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين د. اياد عثمان وعدد من امناء سر الفروع للأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، لمناقشة قضايا مشتركة.

ارزيقات افتتح الاجتماع مرحبا بالحضور مؤكد على ان المرشدين التربويين هم جزء لا يتجزأ من المعلمين مشددا على احقاق الحقوق ورافضا اي تقسيم ما بين المعلمين والاداريين والمرشدين التربويين والاخصائيين الاجتماعيين العاملين في مدارس ومديريات التربية، كما اكد ارزيقات بانه سيتم اتخاذ الاجراءات والخطوات التصعيدية المناسبة في الوقت المناسب اذا مالم يتم الاستجابة للمطالب من قبل اصحاب القرار.

من جهته ثمن نقيب الاخصائيين الاجتماعيين والنفسيين د. اياد عثمان دور الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين الفعال وعمله المستمر من اجل كافة المعلمين لإحقاق حقوقهم ، مشددا على ان المرشدين التربويين هم جزء اصيل ولهم الحق بالتطور الوظيفي وانصافهم في قانون الخدمة المدنية وايجاد مسميات خاصة لهم تضمن لهم حقوقهم وصرف علاوات معينة اسوة بباقي زملائهم المعلمين.

كما تم مناقشة عدة قضايا اخرى خاصة بالمرشدين التربويين وسيتم العمل بشكل متواصل من اجل انصافهم ومتابعة كافة الملفات المتعلقة بهم.

اترك تعليقًا

اترك رد