قلقيلية: المحافظ يلتقي وفدا من الشبكة العربية للوقاية من المخدرات.

استقبل اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم الدكتور موسى الطريفي رئيس الشبكة العربية للوقاية من المخدرات، بحضور الدكتور رمزي ابو يمن رئيس شبكة حماية الأسرة من المخدرات.

ورحب المحافظ بالضيف وأشاد بالجهود التي تقوم بها الشبكة العربية للوقاية من المخدرات، مؤكدا أن موضوع المخدرات موضوع شائك ويسعى الاحتلال لبث هذه الآفة وضرب قطاع الشباب، لذا علينا أن نلاحق كافة المهربين ومروجي المخدرات، معربا عن دعمه لشبكة حماية الأسرة من المخدرات.

بدوره شكر الدكتور الطريفي المحافظ على الاستقبال، مؤكدا على أهمية التوعية في موضوع المخدرات، منوها إلى أهمية وجود كادر مدرب مهمته نشر الوعي حول هذه الآفة الخطيرة، مؤكدا جاهزية الشبكة العربية للوقاية من المخدرات للمساعدة في تدريب كادر وتثقيفه حول آليات الوقاية من المخدرات، داعيا إلى تظافر الجهود وتجنيد كافة الطاقات لمحاربة هذه الآفة، ووضع خطة عمل مدروسة يكون لها الأثر في محاربة المخدرات.

من جانبه أكد الدكتور رمزي أبو يمن على أن شبكة الحماية من المخدرات تقوم بدورها، وانه تم إعداد كادر مدرب، وتم إعداد دورات خاصة بالتوعية والتثقيف ونعمل على إعداد مركز خاص بالوقاية من المخدرات.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدة قضايا تتعلق بتفعيل دور شبكة حماية الأسرة من المخدرات، والوسائل التي يمكن من خلالها تحصين المجتمع وتوعيته للوقاية من المخدرات.