قلقيلية : تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في مديرية قلقيلية نائلة فحماوي عودة وبحضور رئيس قسم النشاطات معاذ نزال واحمد خالد مشرف النشاط الرياضي واريج شتيوي مشرفة النشاط الرياضي و مشرف التربية الرياضية أيمن عودة ومشرفة التربية الرياضية خولة مقبل وبحضور جميع معلمي ومعلمات التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم / قلقيلية عقد اجتماع في قاعة الشهيد ياسر عرفات في مقر المديرية.
رئيس قسم النشاطات معاذ نزال تقدم بالشكر لجميع الحضور وهناهم بالعام الدراسي الجديد وطالب جميع المعلمين والمعلمات بالتحضير الجيد للبطولات الرياضية والتي ستكون إجبارية ولكافة المدارس وطالب نزال بالاهتمام بالزي الرياضي الموحد خلال المباريات سواءً للمعلمين أو للطلاب، مباركا للمعلمة اريج شتيوي  لتعيينها مشرفة للنشاط الرياضي  وأشار الى اهمية حصة النشاط الحر في دعم التدريب لطلبتنا ،  احمد خالد مشرف النشاط الرياضي اوضح خطة النشاط الرياضي لهذا العام والتي ستتضمن المراحل الثلاث الأساسية الدنيا والأساسية العليا والثانوية مع التأكيد على متابعة المعلمين والمعلمات للتمارين الصباحية خلال الطابور الصباحي وبتفعيلها بشكل جيد مع مشاركة اللجنة الرياضية في فعاليات الإذاعة المدرسية اليومية. وطالب كذلك بتجهيز الملاعب المدرسية بشكل جيد من أجل استخدامها لكافة الألعاب الرياضية وأن تكون آمنة للطلاب خلال الحصص الرياضية . اريج شتيوي مشرفة النشاط الرياضي اكدت على وجود سجل تابع للجنة الرياضية في كل مدرسة مسجل فيه نشاطات اللجنة الرياضية والموازنة العامة للجنة ومحاضر اجتماعات اللجان الرياضية وخطة النشاط الرياضي وأسماء الطلبة الموهوبين ، ايمن عودة وخولة مقبل مشرفا التربية الرياضية اكدا على اهمية حصة التربية الرياضية كمتنفس لطلبتنا وانها مقدسة لا يجوز المساس لها مع التأكيد على اهميتها في صقل شخصية الطلبة . ..
وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل اللجنة العليا للنشاط الرياضي في مديرية التربية والتعليم / قلقيلية والذي تكونت من التالية أسماؤهم:
نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم رئيساً
خضر عودة النائب الفني مستشارا
معاذ نزال رئيس قسم النشاطات نائباً للرئيس
احمد خالد مشرف النشاط الرياضي امينا للسرا
اريج شتيوي مشرفة النشاط الرياضي مقررا
خالد عرباس الناطق الإعلامي
وتم تشكيل اللجنة الرياضية من الذكور وهم :
مراد صوان ، جمال عبيد ، نبيل عودة ، فتحي نوفل
واللجنة الرياضية من الإناث : رماح صوان ، وفاء حجاج ، كفاية خالد ، والذين قاموا بوضع خطة النشاطات الداخلية للمديرية والتي آتت منبثقة من خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية .