لسنوات طويلة، وتبحث الشركات  عن طرق لأفضل تغليف لأكياس الشيبس، لمنع رقائقه من التكسر والتفتت والوصول بحالة سيئة للغاية عند المستهلك. لكن هناك شركة تعمل بالفعل على تفتيت رقائق الشيبس قبل عملية التغليف

 
أما السبب الذي دفعها لذلك، فهو راحة المستهلك، فحين تكون الرقائق مفتتة، لا يكون عليه سوى دفع تلك الجزيئات في فمه دون الحاجة للإمساك باليدين.
“Fail Chips” يحاول أن يقدم مفهومًا جديدًا للشيبس والمقرمشات بشكل عام. وقد استوحت الشركة المصنعّة تلك الفكرة، من أن الجزء الأفضل لمعظم الناس الفتات الذي يكون موجودًا في قاع الكيس، حيث تكون تلك الحبيبات المفتتة أكثر ملوحة وأكثر غنى بالتوابل. وكل ما عليك فعله لتناول هذا الشيبس هو دفع الحبيبات مباشرة إلى الفم دون إدخال اليد للكيس.
وبحسب “مارك دي كريستينا” مدير  التسويق في “Mail Chimp” الشركة الأم لـ ” Fail Chips” “أحيانًا الفشل في أداء ما ترغب في القيام به يؤدي إلى إنجازات لا تصدق، وهذه كانت الفكرة لـ “Fail Chips””.
“Mail Chimp” خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني، وهي شركة أمريكية تأسست عام 2002، ومقرها في أتلانتا في جورجيا. ربما تكون الفكرة سخيفة إلا أن هذا المنتج الجديد كسب شهرة وكان حديث الناس.
 
ويتم تحضير الشيبس من من رقائق بطاطس كبيرة، ثم سحقها إلى فتات بحجم صغير للغاية. ويمكن فتح كيس الشيبس بسهولة من الجانب، ويُباع في محلات البقالة في أماكن محددة في الولايات المتحدة، ويتوفر بأطعمة مختلفة.
وبحسب الدعاية التسويقية للشيبس فشعاره “وُلد من الفشل –  ألذ خطأ في العالم”، والهدف الأساسي هو جعلك تستمتع بأفضل جزء في الشيبس مباشرة!