نغم – قلقيلية – نفذت اليوم بلدية قلقيلية وبالتعاون مع فعاليات المدينة من مؤسسات رسمية وأجهزة أمنية وأفراد من قوات الأمن الوطني والشرطة وجمعيات ومتطوعين يوم عمل نظافة تطوعي شامل.

وافتتح اليوم التطوعي محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة الذي شكر البلدية على دعوتها لهذا اليوم لتنفيذ أعمال نظافة ودهان وزراعة أشجار آملا أن يكون هذا اليوم نموذجا يحتذى به لتعزيز ثقافة النظافة لدى الجميع تحقيقا للمصلحة العامة ودعما لعمل مؤسساتنا الوطنية.

بدوره شكر طارق اعمير رئيس لجنة بلدية قلقيلية جميع المؤسسات الامنية والمدينة وممثلي الجمعيات والمتطوعين من الافراد على تلبيتهم دعوة البلدية لتنفيذ هذا اليوم مشيرا إلى أهمية العمل التطوعي وأثره على الأفراد والمجتمع بالإضافة إلى ضرورة تعزيز ثقافة النظافة والمحافظة على الممتلكات العامة والتي هي ملك للجميع.

وأكد اعمير أن هذا اليوم لن يكون الأخير  وليس هبة موسمية بل فاتحة لتنفيذ العديد من الأعمال التطوعية للوصول إلى قلقيلية أجمل وأفضل داعيا المشاركين أن يؤدوا رسالتهم بهذا اليوم بكل نشاط وفعالية ليكونوا القدوة.  

وانطلق المشاركون في الحملة من أمام دوار الشهيد أنيس دولة – شرق المدينة –مرورا بشارع الواد وصولا إلى دوار مسجد المرابطين.

يشار إلى انه تم خلال اليوم تنفيذ أعمال نظافة عامة من تكنيس وإزالة أتربة بالإضافة إلى دهان أرصفة وزراعة جزر وسطية وبمشاركة واسعة من موظفي البلدية وسيتم التنسيق لتنفيذ أيام عمل تطوعية أخرى في مختلف شوارع وأنحاء المدينة.