الرئيسية >> محليات >> تربية قلقيلية تعقد اجتماعا تربويا لمديري ومديرات المدارس لنقاش ترتيبات اعلان نتائج “الإنجاز”

تربية قلقيلية تعقد اجتماعا تربويا لمديري ومديرات المدارس لنقاش ترتيبات اعلان نتائج “الإنجاز”

قلقيلية : عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اجتماعا تربويا لمديري ومديرات المدارس في المحافظة لنقاش ترتيبات اعلان نتائج امتحان الثانوية العامة “الإنجاز”، واليات التسجيل للدورة الثانية، وذلك بحضور ومشاركة نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم، وخضر عودة النائب الفني، وجمال برغوث رئيس قسم الامتحانات المدرسية، ومديري ومديرات المدارس في محافظة قلقيلية.

فحماوي رحب بالحضور، واستعرضت مع مديري ومديرات المدارس ترتيبات الإعلان عن نتائج امتحان الثانوية العامة “الإنجاز” والمقررة يوم الأربعاء 11/7/2017، واليات تسجيل الطلبة للدورة الثانية من الامتحان، والتي ستعقد في شهر آب القادم.

اما خضر عودة فقد شدد على ضرورة دوام مديري ومديرات المدارس من اجل انجاز كل ما يتعلق بطلبة الثانوية العامة من اصدار شهادات وتسجيل الطلبة الغير المستكملين والطلبة الراغبين بالالتحاق في الدورة الثانية.

كما استعرض جمال برغوث مع المشاركين تعليمات وزارة التربية والتعليم العالي الخاصة بتسجيل الطلبة للدورة الثانية، وكذلك اليات تسليم الكشوفات للطلبة. كما تم خلال الاجتماع فتح باب النقاش مع مديري ومديريات المدارس والاجابة على اسئلتهم واستفساراتهم.