الرئيسية >> محليات >> وفد نرويجي تضامني يزور بلدية قلقيلية

وفد نرويجي تضامني يزور بلدية قلقيلية

 

زار اليوم الثلاثاء بلدية قلقيلية  وفدا نرويجيا تضامنيا من اتحاد البلديات والوظائف العامة ترأسه كرستين يورجنسين رئيس دائرة الشباب في اتحاد البلديات وذلك للاطلاع على اوضاع المدينة عن كثب رافقهم منسق دائرة الشباب في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين نضال عدوان ورئيس نقابة الغزل والنسيج عادل مراعبة وذلك للاطلاع على اوضاع المدينة عن كثب.

والتقى الوفد رئيس بلدية قلقيلية د. هاشم المصري بحضور ومشاركة عضو المجلس البلدي د. عماد ابتلي ومدير البلدية م. عبد المؤمن عفانة ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام نضال جلعود ورئيس شعبة العلاقات العامة معاذ زيد.

ورحب د. المصري بالوفد الضيف شاكرا اياهم زيارتهم للمدينة وتضامنهم معها معربا عن امله في ان ينقل الوفد النرويجي رسالة الشعب الفلسطيني بعد رؤية للحقائق على ارض الواقع.

وقدم جلعود  للوفد الضيف عرضا تفصيليا مرئيا  يوضح واقع المدينة ومعاناتها كما قدم لهم ايضا  مجموعة من الوثائق والخرائط عن المدينة مطلعا  اياهم على الاثار المأساوية التي تركها الجدار وسياسة العزل الاسرائيلية بحقها والتي انعكست على مختلف قطاعاتها.

من جانبهم شكر الوفد البلدية على حسن الاستقبال مؤكدين ان هدف زيارتهم تضامني ورؤية الحقائق على ارض الواقع لمعاناة الشعب الفلسطيني

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة على عدة مقاطع من الجدار وجولة في شوارع المدينة ومرافقها برفقة مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام نضال جلعود.