الرئيسية >> علوم وتكنلوجيا >> الأنظار تتجه نحو “آيفون” 8

الأنظار تتجه نحو “آيفون” 8

تتجه الأنظار خلال الأسابيع القليلة المقبلة، نحو شركة “أبل” التي تنوي إطلاق هاتفها الجديد “آيفون” 8، في بداية شهر أيلول، وذلك بالتزامن مع إطلاقها لهاتف “آيفون” 7 “إس”.

وتنوي الشركة، طرح الهاتف بكيمات وطرق محدودة، ما قد يدفع الراغبين بالحصول على هاتف “آيفون” 8 بشدة، مما سيؤدي إلى تنافسية كبيرة في الأسواق.

ونشرت مؤخرًا، تسريبات تخص الشركة، وتتطرق إلى الحديث عن الجيل القادم من هاتفي “آيفون” 7 “وآيفون” 7 “إس”، إضافة إلى الهاتف الجديد كلياً “آيفون” 8، الذي سوف يمتاز بشاشته المصنوعة بتقنية. “OLED”

وأضافت التسريبات، أن الهاتف سوف يطلق بعدة ألوان، هي الأسود والفضي والذهبي، ما يشير إلى أن خيار الذهبي الوردي لن يكون موجودًا.

وتدعم جميع النماذج الجديدة، تقنية الشحن السريع، بحيث قد يضطر المستهلكون إلى إنفاق أموال إضافية على كابل “Lighting-to-USB-C” ومحول كهربائي جديد لاستعمال هذه التقنية، وهو نفس النهج الذي اتبعته “آبل” مع حاسبها اللوحي الجديد “آيباد برو”.

ويتوقع، أن ترتفع وتيرة إنتاج هاتف “آيفون” 8، بسرعة لتصل إلى ما بين 45 و50 مليون هاتف لهذا العام، وعلى النقيض من ذلك، يتوقع أن تنتج “آبل” ما بين 35 و38 مليون هاتف بقياس شاشة 4.7 إنش من جهاز “آيفون” 7، وبين 18 و20 مليون هاتف بقياس شاشة 5.5 إنش من جهاز “آيفون” 7 “إس”.