الرئيسية >> محليات >> قلقيلية : المحافظ يتفقد عداً من المخيمات الصيفية ويطلع على سير العمل فيها.

قلقيلية : المحافظ يتفقد عداً من المخيمات الصيفية ويطلع على سير العمل فيها.

أشاد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية ” بالجهود المبذولة من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة،  لتنظيم مخيمات الطلائع في المحافظة، داعياً إلى الاهتمام بالأطفال  والشباب، باعتبارهم جيل المستقبل، وتنفيذ البرامج التي تطور شخصيتهم وتزودهم بالمعارف اللازمة خاصة الوطنية منها “.

جاء ذلك خلال تفقده عدداً من المخيمات في مدينة قلقيلية وهي ” مخيم على باب القدس الذي تنظمه جمعية فلسطين الغد، ومخيم الحرية والاستقلال الذي ينظمه التجمع الوطني لأسر الشهداء، ومخيم فلسطين داري التابع للنادي الأهلي، ومخيم فتيات قلقيلية الصيفي التابع لجمعيتي الإنقاذ و قلقيلية النسائية”.

ورافقه خلال الجولة يوسف الزعبي مدير عام الشمال في المجلس الأعلى للشباب والرياضة وطاقم من المجلس، وطاقم من محافظة قلقيلية.

واطلع المحافظ .. على البرامج والنشاطات التي تقدم للأطفال من الأشبال والزهرات معتبراً أن المخيمات الصيفية تمثل حاضنة للأطفال وتنمي موهبة الإبداع لديهم من خلال تسليط الضوء على مواهبهم وتنميتها وغرس القيم الوطنية لديهم، ويؤهلهم ليكونوا قادة في المستقبل، مثمناً جهود القائمين على المخيمات ودورهم في زرع البسمة على وجوه الأطفال، داعياً القائمين على هذه المخيمات إلى تكثيف البرامج الترفيهية والثقافية لتوسيع مداركهم.

من جانبه عبر يوسف الزعبي عن سعادته بوجوده في محافظة قلقيلية، شاكراً للمحافظ هذه الجولة، مؤكداً أن المخيمات الصيفية تقع على سلم أولويات المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وهذه الجولة تهدف للاطلاع على واقع المخيمات وملامسة واقعها، وإسنادها، شاكراً للمشرفين جهودهم وعطائهم المستمر.

يذكر انه تم إقامة 13 مخيماً صيفياً  في محافظة قلقيلية، من قبل اللجنة الوطنية للمخيمات وبدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

العلاقات العامة والإعلام