الرئيسية >> محليات >> ثانوية أبو علي إياد للبنات في قلقيلية تنظم سلسة ورش “أسرار النجاح”

ثانوية أبو علي إياد للبنات في قلقيلية تنظم سلسة ورش “أسرار النجاح”

قلقيلية : نفذت مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية في قلقيلية بتعاون الشبيبة الطلابية ممثلة بمنسقها في حركة فتح إقليم قلقيلية أبو سائد نزال ومنسقة الشبيبة الطلابية للبنات هناء الحاج حسن وضمن سلسلة من الفعاليات التحضيرية سلسلة ورش عمل حول أسرار النجاح و التميز أدارها د. رياض شريم، حيث استهدفت الفعالية نخبة من طالبات الصف الثاني الثانوي.

هناء جعيدي مديرة المدرسة رحبت بالجميع وشكرت للشبيبة الطلابية والمحاضر حسن تعاونهم كما أكدت على دور الفعاليات التي تعنى بالجانب الوجداني وتعزيزه بالموازاة مع الجوانب المعرفية وغيرها في تحقيق الأفضل للطلبة ومستقبلهم وقدرت لمديرية التربية والتعليم تحفيزها لكل ما يدعم المسيرة التربوية التعليمية ومسيرة التميز والإبداع في صروح العلم والمعرفة.

في كلمته أشاد قوّاس بأداء مدرسة بنات أبو علي إياد المميز وكادرها المعطاء وأكد على أن حركة الشبيبة الطلابية على استعداد للتعاون في كل ما يخدم الطلبة وتحقيق مصلحتهم فهم جيل المستقبل بناة الغد المنشود.

من جانبه سلط د. شريم  المحاضر في جامعة الاستقلال الضوء على مفاتيح النجاح التي ستحقق للطالب حلمه رؤية ورسالة بعلم وخطة عمل ترافقها إرادة وإصرار على تحقيق ما نصبو له، كما تم ناقشت الطالبات السبل الكفيلة للوصول إلى الحلم الذي يطمحن لتحقيقه ضمن أهداف مرحلية تبدأ باجتياز الثانوية العامة بتميز.