الرئيسية >> علوم وتكنلوجيا >> 3 حسابات إبداعية على إنستاجرام يجدر بك متابعتها

3 حسابات إبداعية على إنستاجرام يجدر بك متابعتها

مع أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً، تعتبر شبكة إنستاجرام لمشاركة الصور المكان المفضل لآلاف المبدعين حول العالم لمشاركة أعمالهم الإبداعية مع الآخرين.

في هذا الموضوع دعونا نسلط الضوء على ثلاثة حسابات إبداعية على إنستاجرام ستثير إعجابك وتذهب بخيالك إلى أفق جديدة.

AlexaMeadeArt

اليكسا ميد Alexa Meade هي فنانة تركيبية أمريكية اشتهرت برسوماتها الرائعة على جسم الإنسان ولوحات البورتريه الاستثنائية وتحويلها للمشاهد في الحياة الحقيقة إلى لوحات فنية.

وتميزت اليكسا بأسلوبها الفني المبتكر وصناعة لوحات تمثيلية ثنائية الأبعاد تبدو وكأنها لوحات حقيقية ثلاثية الأبعاد.

وعند النظر إلى الأعمال التي تنشرها اليكسا في حسابها على انستاجرام ستظن للوهلة الأولى أنها عبارة عن لوحات فنية غير حقيقية.

Edgar_Artis

إبداعات بلا حدود ستراها في حساب الفنان الأرميني Edgar Artis على إنستاجرام، والذي يعتمد على الورق وبعض الأشياء البسيطة لخلق رسومات مذهلة للأزياء.

ويستخدم Edgar أي مواد لإنشاء رسوماته الإبداعية المتعلقة بالأزياء مثل الورود والخضروات والفواكه وأوراق النباتات وأعواد الثقاب وتحويلها إلى لوحات أزياء مميزة.

Pinot

إن كنت من محبي الرسم باليد أو لديك موهبة في هذا المجال، فحساب Pinot على إنستاجرام سيكون بمثابة مصدراً للإلهام بالنسبة لك.

إذ ينشر من خلاله صاحب الحساب الفنان الأمريكي Wahyu Ichwandardi رسومات إبداعية مذهلة باليد، إلى جانب رسومات فيديو ثلاثية الأبعاد تخطف الأبصار.

كما يقوم Wahyu بنشر بعض الرسومات المميزة التي يستقبلها من الموهوبين في مجال الرسم كل أسبوع على حسابه لتحظى بانتشار أوسع.

لا تنسوا متابعة حساب البوابة العربية للأخبار التقنية على إنستاجرام من هنا

 

Free Website Traffic