الرئيسية >> محليات >> قلقيلية : تكريم الأوائل من طلبة الثانوية العامة ومتطوعي البرلمان القلقيلي الشبابي

قلقيلية : تكريم الأوائل من طلبة الثانوية العامة ومتطوعي البرلمان القلقيلي الشبابي

راديو نغم :

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية كرم برلمان قلقيلية الشبابي الأوائل من طلبة الثانوية العامة ومتطوعي البرلمان القلقيلي المشاركون في  حملة رمضان الخير.

 

وشارك في التكريم نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، وممثلين عن بلدية قلقيلية والتربية والتعليم والمؤسسات الرسمية والشعبية.

 

وأشاد نائب المحافظ بدور البرلمان القلقيلي ومتطوعيه من الشباب المنتمين لقضايا وطنهم ومجتمعهم، مباركا للطلبة المتفوقين وذويهم هذا النجاح والتميز، داعيا الطلبة الى المزيد من الجد والمثابرة والمساهمة في بناء لبنات الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مشيرا إلى المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا بهدف النيل من حقوقه وثوابته، وقال” إن ما يحدث في الخان الأحمر دليل على سياسة التوسع الاستيطانية المدعومة من القيادة الأمريكية، للتنصل من الحقوق الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية”، داعيا كافة مكونات المجتمع للتصدي لهذه السياسات والالتفاف حول القيادة الوطنية الفلسطينية الثابتة على الثوابت.

 

من ناحيتها ثمن منى عفانة في كلمتها عن مديرية التربية دور البرلمان الشبابي وتلمسه لهموم المحافظة، مباركة للطلبة تفوقهم، مشيرة الى ما حققته محافظة قلقيلية من تميز على مستوى الوطن في نسبة النجاح.

 

بدوره شكر وسام شريم منسق حملة رمضان الخير المحافظ ومؤسسات المحافظة وأهالي الخير على دعمهم للحملة خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أن الحملة انطلقت منذ خمسة سنوات وستستمر في عمل الخير خلال السنوات القادمة، وقدم شرحا عن الحملة واليات عملها، حيث شملت على توزيع  طرود غذائية، ووجبات إفطار عائلية، وتقديم مساعدات مالية لأسر معوزة.

 

وفي كلمتها عن الطلبة المتفوقين أشادت الطالبة آية أبو شعر بجهود الطلبة المتفوقين، شاكرة القائمين على الحفل، مؤكدة الاستمرار في الجد والمثابرة للمساهمة في بناء الدولة المستقلة.

وفي نهاية الحفل وزعت الدروع والشهادات التقديرية على المشاركين والداعمين للحملة والطلبة المتفوقين.