الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> قلقيلية : عشر كراس كهربائية مقدمة من الاتصالات الفلسطينية لأشخاص ذوي إعاقة من محافظة قلقيلية

قلقيلية : عشر كراس كهربائية مقدمة من الاتصالات الفلسطينية لأشخاص ذوي إعاقة من محافظة قلقيلية

راديو نغم :

سلم اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية عشرة كراسي كهربائية لعشرة أشخاص من ذوي الإعاقة من محافظة قلقيلية، مقدمة من مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

وشارك في التسليم رائد عواد مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وبيان الطبيب رئيس اتحاد الأشخاص ذوي الإعاقة فرع قلقيلية.

وشكر المحافظ مجموعة الاتصالات على هذه المكرمة الإنسانية التي سترسم البسمة على شفاه الأشخاص ذوي الإعاقة، مؤكدا على أهمية المساهمة المجتمعية للمؤسسات الأهلية وشركات القطاع الخاص في الوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني بكافة قطاعاته، مؤكدا على ضرورة أن تنتهج كافة المؤسسات والشركات هذا النهج الايجابي لتعزيز التكافل الاجتماعي بين أبناء شعبنا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا نتيجة للاحتلال الجاثم على صدورنا.

من ناحيته أكد الطبيب على أن هذه المبادرات الخيرة ستساهم في دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع خصوصا الأطفال منهم، وتسهل وصولهم إلى مدارسهم كباقي الطلاب.

من ناحيتهم قدم المستفيدين شكرهم للمحافظ ومجموعة الاتصالات على هذه المكرمة، مؤكدين أن هذه المكرمة ستكون حافزا لهم لشق طريقهم في الحياة وتحفيزهم على النجاح.