الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> الاتحاد العام المعلمين الفلسطينيين يكرّم تربية قلقيلية

الاتحاد العام المعلمين الفلسطينيين يكرّم تربية قلقيلية

راديو نغم :

قلقيلية: كرّم الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين مديرة التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية نائلة فحماوي عودة والنائب الفني خضر عودة، وذلك بمشاركة كل من مدحت اشتية عضو الامانة العامة وجمال ايوب امين سر الاتحاد في محافظة قلقيلية ورياض مرداوي من الجنة التنفيذية للاتحاد في قلقيلية.

اشتية اشار في كلمته الى أن هذا التكريم يأتي تقديرا من الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين للجهود الكبيرة التي تبذلها مديرية التربية والتعليم العالي في محافظة قلقيلية للارتقاء بالواقع التعليمي، والتي اينعت في العام 2017 عن كم من الابداعات على المستوى الوطني، والتي اثبتت الطاقة الابداعية الكامنة لدى الاسرة التربوية في محافظة قلقيلية.

من جانبه هنّأ جمال ايوب الاسرة التربوية بالعام الجديد، مشيرا الى ان الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين يفخر بإنجازات وابداعات محافظة قلقيلية، مؤكدا حرص الاتحاد على دعم كافة الابداعات في القطاع التربوي، بالموازاة مع الدفاع عن حقوق المعلمين النقابية.

اما نائلة فحماوي فقد اشادت بلفته اتحاد المعلمين الفلسطينيين مؤكدة على ان المديرية وضعت نصب عينيها تطوير العمل التربوي، وقيادة العملية التعليمية نحو مزيد من الابداع، اضافة الى احتضان الابداعات وصقلها وتنميتها، وتعميم قصص النجاح، والارتقاء بمستوى المعلمين، تجسيدا لرؤية وزارة التربية والتعليم العالي.

بدوره شكر خضر عودة الاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين على مبادرتهم، مثمنا العلاقة التكاملية والشراكة ما بين مديرية التربية والتعليم العالي والاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين للارتقاء بالواقع التربوي.