الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> قلقيلية : افتتاح مقر شبكة حماية الأسرة من المخدرات.

قلقيلية : افتتاح مقر شبكة حماية الأسرة من المخدرات.

راديو نغم :

افتتح اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية اليوم مقر شبكة حماية الأسرة من المخدرات في مدينة قلقيلية.

وشارك في الافتتاح أعضاء الشبكة، العقيد نداء حنني نائب مدير الشرطة، وممثلين عن بلدية قلقيلية والبلديات والمجالس المحلية، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية وحشد من المواطنين.

وثمن المحافظ الجهود التي يقوم بها أعضاء شبكة حماية الأسرة من المخدرات في توعية المجتمع للحد من آفة المخدرات، معربا عن سعادته بافتتاح مقر للشبكة في المحافظة، مشيرا إلى استهداف الاحتلال للمحافظة ومحاولاته الدائمة لترويج المخدرات وتفكيك المجتمع وإبعاد شعبنا عن قضاياه وثوابته الوطنية، شاكرا كل من ساهم في دعم افتتاح مركز الشبكة داعيا إلى تطويره ليصبح مركزا للفطام، مطالبا الجميع بدعم المركز من اجل بناء مجتمع سليم، والالتفاف حول قضايانا الوطنية وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره شكر الدكتور رمزي أبو يمن المحافظ على دعمه ومساندته للشبكة في المحافظة، مشيرا إلى أن افتتاح مركز الشبكة هو ثمرة لجهود مستمرة من أعضاء الشبكة، منوها إلى أن الخطوة القادمة ستكون بافتتاح مركز للفطام، وأشاد بجهود أهالي المحافظة ومؤسساته الداعمة لافتتاح مقر الشبكة، داعيا إلى المزيد من الدعم.

يذكر أن شبكة حماية الأسرة من المخدرات تم تأسيسها في محافظة قلقيلية قبل ثلاثة سنوات بهدف توعية المجتمع المحلي حول المخدرات ومخاطرها وسبل الوقاية منها، وتتكون الشبكة من عدة مؤسسات رسمية وأهلية في محافظة قلقيلية.