الرئيسية >> غير مصنف >> محمد صلاح يثبت نجاح سياسة التعاقدات في ليفربول

محمد صلاح يثبت نجاح سياسة التعاقدات في ليفربول

أشادت الصحف العالمية أمس الأربعاء، باللاعب المصري محمد صلاح،وذلك بعد تسجيله هدف لفريفه ليفربول في دوري الأبطال ومواصلة تألقه،حيث أبدت العديد من الفرق العريقة رغبتها في ضمه إلى صفوفها.

وتحدثت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، عن التألق اللافت للنجم المصري، مع فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد انتقاله للريدز في الميركاتو الصيفي الأخير.

ونشرت الشبكة تقريرا بعنوان: “لماذا محمد صلاح يعتبر نجاحا كبيرا لسياسة التعاقدات في ليفربول”؟.

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة التعاقدات في ليفربول تستحق التحية، لتعاقدها مع صلاح هذا على الرغم من أن له تجربة غير ناجحة سابقة في البريمييرليج مع فريق تشيلسي.

واستعانت الشبكة بتصريحات الكشاف روب ماكنزي لإبداء رأيه في هذا الأمر، والذي قال إن ليفربول كان يمكن ببساطة أن يتجاهل صلاح رغم تألقه في الدوري الإيطالي، بالنظر إلى أن أسلوب اللعب في الكالتشيو مختلف كثيرا عن البريمييرليج، وبسبب تجربة اللاعب السابقة غير الناجحة مع البلوز.

وتابع: “إدارة الريدز تحلت بالشجاعة، وتعاقدت معه وراهنت على حماس اللاعب ورغبته في استغلال الفرص وإثبات نفسه مجددا في البطولة الإنجليزية”.

ويتصدر صلاح حاليا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 هدفا، كما لعب دورا محوريا في تأهل منتخب بلاده مصر لبطولة كأس العالم التي ستقام العام المقبل على الأراضي الروسية، حيث سيعود الفراعنة للمونديال بعد غياب 28 عاما.