الرئيسية >> رياضة >> برشلونة يراقب جوهرة ليون

برشلونة يراقب جوهرة ليون

باتت مدرسة نادي أولمبيك ليون، معروفة في فرنسا وأوروبا، كإحدى أفضل مدارس التكوين في القارة العجوز، حيث قامت في السنوات الأخيرة بإخراج مجموعة من المواهب المميزة، على غرار كريم بنزيمة، حاتم بن عرفة، صامويل أومتيتي، ألكسندر لاكازيت وكورنتين توليسو.

ولا يبدو أن عطاء أولمبيك ليون سيتوقف عند ذلك الحد، حيث ظهرت هذا الموسم، موهبة جديدة، اسمها حسام أوار، والذي تمكن من تثبيت أقدامه مع الفريق الأول، والتحول لأحد أهم اللاعبين في منتصف ميدان الفريق.

اللاعب ذو الـ19 ربيعًا، تمكن من تعويض توليسو الذي انضم إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي، ومع توالي المباريات، بات يُثير اهتمام مجموعة من كبار أوروبا، على غرار برشلونة، الذي أصبح على رأس قائمة الأندية الراغبة في ضمه، حسب صحيفة ليكيب الفرنسية.

ويُتابع النادي الكاتالوني اللاعب ذا الأصول الجزائرية باهتمام شديد، منذ فترة ليست بالقصيرة، ومن المتوقع أن يتواصل مع ليون في أقرب فترة، من أجل التفاوض حول ضمه ابتداءً من الصيف المقبل.

ويسعى برشلونة لتفادي ما وقع مع الفرنسي الآخر عثمان ديمبلي، والذي تردد النادي في التعاقد معه حينما كان في رين، قبل أن يضطر لدفع 120 مليون يورو، للحصول على خدماته، بعد موسم وحيد فقط في بوروسيا دورتموند.