الرئيسية >> أخبار قلقيلية >> صور – شبيبة قلقيلية تختتم فعاليات المعسكر الشتوي

صور – شبيبة قلقيلية تختتم فعاليات المعسكر الشتوي

اختتمت حركة فتح – اقليم قلقيلية وذراعها الطلابي حركة الشبيبة الطلابية في محافظة قلقيلية فعاليات المعسكر الشتوي في جامعة الاستقلال في مدينة اريحا، بمشاركة 110 من شبيبة مدارس قلقيلية .

وقال محمود ولويل أمين سر حركة فتح اقليم قلقيلية ان إقامة هذا المعسكر يأتي من اجل تنمية قدرات ومهارات طلبة الشبيبة في كل المجالات وتعزيز روح الانتماء للوطن لديهم وفاء لتضحيات الشهداء، والسير على خطاهم حتى إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس، وعودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها وإطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين وكما شكر ولويل اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح رئيس جامعه الاستقلال وأعرب عن امتنانه بما بذله المدربون في سبيل رفع الوعي الوطني وتنمية القدرات البدنية لابناء الشبيبة الطلابية .

وأكد ابو سائد قوّاس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية ان تنفيذ المعسكر الشتوي يأتي ضمن انشطة حركة الشبيبة الطلابية، لإعداد قيادات طلابية واعدة وبناء الشخصية وتنمية روح الإصرار والثبات لديهم بالاضافة الى كونها تعلهم الانضباط والرتابة والنظام .
وتضمن المعسكر جملة فعاليات وأنشطة، بحضور وأشراف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء توفيق الطيراوي ومنسق حركة الشبيبة الطلابية في التعبئة والتنظيم عبد الفتاح دولة وكوادر الحركة في اقليم اريحا وممثلي حركة الشبيبة الطلابية في اقليم قلقيلية قيس صبري وعبد الله هزاع وعقاب نمر عدوان .
وتخلل المعسكر التدريبات العسكرية المكثفة والمحاضرات الوطنية والحركية وجلسات العصف الذهني حول واقع وتاريخ القضية الفلسطينية، وجلسات التفريغ النفسي والمحاضرات الدينة ضمن خطبة الجمعة، بالإضافة الى تدريبات على مهارات الاتصال والتواصل، ومراسم رفع العلم الفلسطيني ضمن النظام والبرتوكول الفلسطيني .
كما تضمن المعسكر الشتوي تعريف المشاركين على مرافق جامعة الاستقلال وبرامجها الاكاديمية، ومشاهدة عروض فيديوهات حول الثورة الفلسطينية .؟
واعرب الطلبة عن سعادتهم بالمعسكر الشتوي، شاكرين كل من حركة الشبيبة الطلابية وادارة جامعة الاستقلال على البرنامج التفاعلي الرائع، والتنظيم الدقيق للمعسكر .